باسم مرسي يرحل عن الزمالك
باسم مرسي يرحل عن الزمالك
قرر العفو عن مهاجمه باسم مرسي ورفع الايقاف وأبقى على تغريمه 300 ألف جنيه بعد اعتذاره عن حالة الغضب التى سيطرت عليه وجعلته يخرج عن النص ويحطم زجاج ملعب بتروسبورت على هامش ودية فريقه مع الرائد السعودى أمس الاول وهى التحربة التى فاز بها الزمالك .
وكان الزمالك قد حَدَثَ عقوبات على اللاعب اعلنها أحمد مرتضى منصور عضو النادى والمشرف على الكرة وتضمنت تغريمه وايقافه وعرضه للبيع لكن اللاعب اعتذر وعاد الى صوابه وتقبل النادى اعتذاره ورفع عقوبة الايقاف وترك الغرامة سارية .
ورغم اعتذار باسم وقبول الزمالك لاعتذاره إلا أن الكواليس تشير الى أن كل الطرق تؤدى الى رحيل اللاعب عن النادى خاصة وأنه أكد للمقربين منه أن سيدفع قيمة الشرط الجزايى البالغ مليون يورو وسيرحل .

وفسر باسم حالة الغضب نتيجة "نرفزة " أصابته وأخرجته عن شعوره فـــى ظل تحامل الحكم علي الزمالك ومجانبة الحظ لـــه شخصيا فـــى محاولاته الهجومية على مرمى المنافس .

واختتم الزمالك تجاربه الودية فـــى معسكره المغلق بالتجمع الخامس بالفوز على الرائد 3 / 2 وحصل اللاعبون على راحة امس ويعودون للتدريبات اليوم استعدادا للسفر غدا الى الاردن ﻷداء ودية مهمة مع الفيصلى الاردنى بعد غد فـــى اطار الاستعداد للموسم الجديد.

وانهى الكابتن أيمن حافظ المدير الادارى و المنسق العام للزمالك كافة اجراءات سفر البعثة الى الاردن تحت اشراف المستشار مرتضى منصور رئيس النادى .

و أكد "نيبوشا" المدير الفني الجديد للزمالك فـــى اعقاب ودية الرائد أنه سيبذل قصارى جهده مـــن أجل الزمالك وتابع قائلا : يجب أن أكوّن فريقًا جيدًا وأن يكون هناك روح  قتالية وعزيمة مـــن أجل الفوز بالبطولات.  

وأضاف "نيبوشا" :  سأعمل على زرع روح جديدة لفريق الزمالك فـــي أسرع وقـــت ممكن.. العمل الجيد والروح الإيجابية مهمة للغاية وأتيت بهما للزمالك". 
وشدد المدرب الجديد  على أن هدفه الأساسي جعل فريق الزمالك قويًا مشيرا الى أن البولندى  لوكاس نجم الفيصلى الذى رشحه للزمالك هو لاغب قوي للغاية وشخصيته قوية وأى  فريق يرغب فـــي ضمه.

واختتم تصريحاته قائلًا: "أشكر جمهور الزمالك ومجلس إدارته على ترحيبه بي، وعلى لقب قاهر الذي سعدت به للغاية  ولا يهمني الفريق الذي سأواجهه".

المصدر : اخبار اليوم