ثورة الغضب تتواصل في برشلونة لغياب بديل نيمار
ثورة الغضب تتواصل في برشلونة لغياب بديل نيمار

حيث لم يشفع اليوم الأول للفرنسي عثمان ديمبلي داخل ، لتتخلى جماهير النادي، ولو مؤقتًا، عن غضبها الكبير على الإدارة لتأخرها في عقد صفقات جيدة تعوض رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتجمع قرابة 18 ألفًا من الجماهير الغاضبة -حسب جريدة ماركا الإسبانية- على هامش حفل تقديم اللاعب الواعد في ملعب كامب نو، قبل أن تبدأ وصلة هتاف منتظمة ضد رئيس النادي الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو، مطالبين باستقالته من منصبه.

وكان إنهاء صفقة ديمبلي -وهي الأغلى في تاريخ النادي الكتالوني حتى اللحظة؛ حيث بلغت 105 ملايين يورو بالإضافة إلى 40 أخرى كمتغيرات- تعطل كثيرًا بسبب مشكلات اللاعب مع بروسيا دورتموند؛ الأمر الذي دفع الجماهير التي حضرت إلى الكامب نو لمهاجمة بارتوميو.

وهتفت الجماهير من مدرجات الملعب الكتالوني مطالبة بـ"استقالة بارتوميو"، بالإضافة إلى صفارات الاستهجان ورفع المناديل البيضاء قبل دخول ديمبلي إلى أرض الملعب بقليل ضمن تقديمه الرسمي.

ورغم ذلك، حظي اللاعب نفسه بتحية كبيرة من جماهير البارسا التي تأمل أن يكون ديمبلي إضافة قوية لخط هجوم برشلونة الذي تأثر كثيرًا برحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

المصدر : عاجل