رسميًا.. «ناني» ينتقل إلى لاتسيو على سبيل الإعارة
رسميًا.. «ناني» ينتقل إلى لاتسيو على سبيل الإعارة

أعلن فريق لاتسيو الإيطالي، الخميس، تعاقده مع البرتغالي لويس ناني، لاعب فريق فالنسيا الإسباني، على سبيل الإعارة لمدة عام.

وكان «ناني»، الذي توج مع المنتخب البرتغالي ببطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية «يورو 2016»، التي أقيمت بفرنسا العام الماضي، قد اجتاز الفحوصات الطبية التي خضع لها بأحد المستشفيات الإيطالية.

ولعب لاعب وسط الملعب البرتغالي المخضرم، 30 عامًا، 112 مباراة دولية مع منتخب بلاده، حيث ساهم فـــي حصول الفريق على اللقب القاري، عقب الفوز على فرنسا فـــي المباراة النهائية للبطولة.

وبدأ «ناني» مسيرته فـــي سبورتنج لشبونة البرتغالي، ثم رحل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي فـــي 2007، وظل معه ثمانية أعوام، لكنه عاد إلى سبورتنج عام 2014، ثم لعب لمدة عام واحد فـــي فناربخشه التركي، قبل أن ينتقل إلى فالنسيا.

وفيما يتعلق بالصفقات التي جرت فـــي الساعات الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، أعلن نادي نابولي الإيطالي، تعاقده مع روبيرتو إنجليز، مهاجـــم فريق كييفو الإيطالي، مقابل عشرة ملايين يورو.

وقرر فريق تورينو الإيطالي استعارة المهاجم مباي نيانج، لاعب فريق ميلان الإيطالي، بعدما قضى فترة فـــي صفوف واتفورد الإنجليزي، خلال الموسم الماضي.

شاهد أخبار الدوريات فـــي يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم