قدم: ريال مدريد يسعى لعبور أحزانه المحلية بـ"بلاد الضباب" في أبطال أوروبا
قدم: ريال مدريد يسعى لعبور أحزانه المحلية بـ"بلاد الضباب" في أبطال أوروبا

يأتي فريق ريال مدريد الإسباني، غدًا الأربعاء، ضيفًا على توتنهام الإنجليزي فـــي الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة مـــن بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويتقاسم الفريقان صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط إلا أن فارق الأهداف يصب فـــي مصلحة الملكي.

ويسعى الريال تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان إلى تجاوز أحزانه المحلية بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها مـــن جيرونا الصاعد حديثًا للدوري الإسباني (الليغا) بهدف مقابل هدفين، ومحاولة إسعاد جماهيره بالعودة مـــن بلاد الضباب بالثلاث نقاط.

وستكون مباراة الغد بمثابة الزيارة الأولى لريال مدريد على ملعب "ويمبلي" الذي يعتبر مـــن أهم الملاعب فـــي إنجلترا، لذا فإنه يحاول تحقيق الفوز على ذلك الملعب والعودة إلى العاصمة الإسبانية مدريد بالثلاث نقاط.

وتتمثل أهمية المواجهة المرتقبة أوضح الفريقين فـــي أن الفائز منهما سيضمن التأهل المبكر إلى ثمن النهائي القاري.

وبخلاف المواجهة التي ستجمع أوضح الفريقين، فإن هناك مواجهة مـــن نوع خاص أوضح البرتغالي كريستيانو رونالدو وهاري كين حيث يتساوى اللاعبان فـــي قائمة ترتيب هدافي دوري الأبطال هذا الموسم بعدما سجل كلاهما 5 أهداف.

وستكون مواجهة الغد هي السابعة أوضح الفريقين، حيث حقق الريال الفوز فـــي 4 مواجهات، بينما تعادلا فـــي مواجهتين.

وفي مباراة ثانية، يستضيف بوروسيا دورتموند الألماني نظيره أبويل نيقوسيا القبرصي فـــي لقاء يبحث مـــن خلاله كلا الفريقين عن النقاط الثلاثة.

ويمتلك كلا الفريقين فـــي رصيده نقطة واحدة إلا أن فارق الأهداف تصب فـــي مصلحة الفريق الألماني، لذا فإن كل منهما يبحث عن تحقيق الانتصار الأول لـــه بالبطولة القارية.

المصدر : الصحوة نت