3 أسباب قادت فريق كرة اليد بالزمالك إلى التربع على عرش أفريقيا
3 أسباب قادت فريق كرة اليد بالزمالك إلى التربع على عرش أفريقيا

حالة مـــن الثقة تسيطر على فريق كرة اليد بنادى الزمالك والجهاز الفنى بقيادة المدير الفنى مجدى أبو المجد بعد التتويج بلقب البطولة الأفريقية للأندية الأبطال للمرة العاشرة بالفوز على الترجى التونسى 31 / 29 فـــى تونس وسط جماهيره فـــى النهائى.

ويرصد "الحدث نيوز" 3 أسباب قادت فريق كرة اليد بالزمالك إلى التربع على عرش أفريقيا مرة أخرى فـــى التقرير التالى:

1-  الصفقات الجديدة فـــى صفوف كرة اليد البيضاء

تعاقد مجلس إدارة نادى مع صفقات جديدة هذا الموسم قادها رحاب أبو رجيلة عضو مجلس الإدارة، حيث إن هذه التعاقدات قادت الفريق الأبيض وظهرت بشكل جيد فـــى البطولة خاصة بعد الموسم الماضى الكارثى فـــى تاريخ الفريق.

2-  طموح مجدى أبو المجد المدير الفنى لكرة اليد بالزمالك

كما أن  طموح مجدى أبو المجد المدير الفنى الجديد لفريق كرة اليد بالزمالك الذى تم تعيينه بدءًا مـــن هذا الموسم خلفًا لأيمن صلاح كـــان لـــه الكلمة العليا بحنكته فـــى إدارة المباريات ودخول العناصر الجديدة مع الأساسين بتوظيف متقن.

سيلفى الزمالك
سيلفى الزمالك


 

3- إصرار اللاعبين على إعادة الزمالك لمكانته

فيما أن لاعبى فريق كرة اليد بالزمالك كـــان لديهم إصرار كبير للتتويج باللقب هذا الموسم خاصة الصفقات الجديدة، فضلا عن إصرار أحمد الأحمر نجم الفريق على العودة بعد فترة الإصابة.

أحمد الأجمر
أحمد الأحمر

 

يذكر أن فريق كرة اليد بالزمالك قد عاد أمس الاثنين مـــن تونس وسط إستقبال جماهير الوايت نايتس بالهتافات فـــى مطار القاهرة.

 

 

وكان فريق كرة اليد بالزمالك قد تأهل للدور النهائى بالفوز على الأهلى بنتيجة 26 /21، فـــى إطـــار نصف النهائى الذى أقيم أمس الأول، بينما فاز الترجى التونسى على الحمامات التونسى على 30 /24  فـــى نصف النهائى.

 

فيما تأهل فريق الزمالك لكرة اليد إلى نصف النهائى، بعد الفوز الخميس الماضى على فاب الكاميرونى بنتيجة 26 / 21.

 

وتضم قائمة الزمالك، حسن يسرى وأحمد الأحمر ومحمد عبد السلام "ريشة" وهشام السبكى ومصطفى تامر "دونجل"، ومصطفى السيد وكريم أيمن وعلى هشام ومحمد على عبد المطلب ويحيى خالد وعلى حازم ومحمد رمضان وعلاء عماد، ومحمد علاء السيد "لوكا" ومحمود خليل "فلفل" وأكرم يسرى، والثنائى المستعارين وسام سامى لاعب سبورتنج ومسعود باركوس نجم المنتخب الجزائرى و محمود السعيد.

المصدر : اليوم السابع