رئيس الزمالك: اعتذار فرانكى «نجاح» لمحاولى تخريب النادى
رئيس الزمالك: اعتذار فرانكى «نجاح» لمحاولى تخريب النادى

قال رئيس نادى ، إن اعتذار البلجيكى فرانكى فيركواتيرين عن عدم إتمام التعاقد على تدريب نادى الزمالك نجاح لمن يحاولون تخريب النادى.

وأضاف فـــى بيان، اليوم الأربعاء، أن هناك مـــن وصفهم بـ"المخربين" يلعبون بالنار مع نادى الزمالك ومصر بشكل عام، وأنه تم توجيه حملة هجوم قوية على المدرب بيتوركا ما تسبب فـــى فشل المفاوضات معه.

وأوضح رئيس النادى أنه تم الاتفاق مع البلجيكى فرانكى فيركواتيرين وأرسل موافقته منذ أيام على تولى تدريب الزمالك وأسماء المساعدين ومناصبهم، وأرسل جواز السفر الخاص به للنادى مـــن أجل إرسال تذاكر الطيران للحضور إلى القاهرة بعد الاتفاق مع نجله ووكيله اللذين حضرا لمصر وتمت استضافتهما لمدة يومين.

ولفت إلى أن المدرب البلجيكى حضر إلى مصر منذ 10 أيام على حساب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى، وأبدى إعجابه بنادى الزمالك وكان سعيدا بالعمل فيه، وأن بعض المخربين تحدثوا مع المدرب وأثاروا خشيته مـــن العمل فـــى الزمالك.

وأكد أن المفاوضات مع المدرب البلجيكى توقفت بعد قيام مـــن وصفهم بـ"المخربين" بتوصيل رسالة سيئة، وأن لاعبا مشهورا اعترف فـــى تصريحات سابقة أنه تحدث مع المدرب وحذره مـــن العمل فـــى الزمالك.

وقال فـــى بيانه: "هناك شكاوى للحجز على أموال الزمالك فـــى البنوك مـــن أجل إعاقة المجلس عن استكمال الإنشاءات وإبرام الصفقات، وأطالب جماهير الزمالك بمحاسبة هؤلاء".

وشدد على أنه لن يترك مـــن يعيق طريق الزمالك إلا وهم فـــى السجون، ومن يريد تصفية حسابات شخصية فليخوض المعركة معه ولا يجب أن يكون الزمالك طرفا فيها.

وتابع أنه يتم حاليا البحث عن مدير فنى كبير لن يشار إليه حتى لا يتم إفساد المفاوضات معه.

المصدر : مبتدأ