الكشف عن سر الخلاف بين كهربا وصاحبه
الكشف عن سر الخلاف بين كهربا وصاحبه

حيث كشف "تركي" المشجع المعروف بـ"صاحب كهربا"، سر ارتدائه قميص نادي الباطن خلال مباراة الاتحاد والباطن التي أقيمت مساء الجمعة (11 أغسطس 2017)، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فقال إن غضبه من المصري محمود عبدالمنعم "كهربا" هو السبب في ارتدائه قميص الباطن.

وقال تركي -في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة- إن كهربا وعده بتقديم هاتف محمول هديةً، غير أنه انتظر أن يفي صاحبه بوعده دون جدوى، ثم فوجئ عندما حضر تدريبات نادي الباطن قبل المباراة، بقيام نادي الباطن بمنحه هاتفًا محمولًا وقميص النادي، فارتدى القميص خلال مباراة الاتحاد والباطن للتعبير عن خلافه مع كهربا.

المعروف أن كهربا يرتبط بعلاقة ود قوية مع تركي، وهو مشجع من ذوي الاحتياجات الخاصة، وظهر معه في العديد من المباريات؛ الأمر الذي دفع الجماهير ووسائل الإعلام إلى تسميته "صاحب كهربا".

وأوضح تركي أن إدارة الباطن لم تكتفِ بمنحه الهاتف والقميص، بل ومنحته هو ووالدته مكافأة فوز كاملة مثل اللاعبين تمامًا، فضلًا عن منحه تذكرة طيران إلى مدينة الباطن لحضور مباراة الباطن والأهلي في دوري جميل.

يذكر أن العلاقة بين كهربا وتركي قوية للغاية؛ حيث سبق لكهربا أن نشر في شهر أبريل 2017 مقطع فيديو صوره بنفسه يظهر فيه مع تركي وهما يستمعان للأغاني، فيما يرقص تركي على أنغام الموسيقى.

المصدر : عاجل