زيدان: الفوز بأبطال أوروبا سيكون من أفضل لحظات حياتي
زيدان: الفوز بأبطال أوروبا سيكون من أفضل لحظات حياتي

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، أن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم سيكون مـــن أفضل لحظات حياته.

 

وفي مؤتمر صحفي، قال زيدان "قلت إن الفوز بالدوري واحدة مـــن أفضل لحظات حياتي، وإذا فزنا بأبطال أوروبا فسأقول إن الفوز بها واحدة مـــن أفضل لحظات حياتي".

 

وأضاف "نحن سعداء لأننا فـــي النهائي، ونعلم صعوبة هذه المباراة، لقد عملنا جيدا للوصول إلى هنا".

 

وأوضح المدرب الفرنسي "وصلنا إلى النهائي ونحن فـــي وضع جيد، لدينا 4 أيام مـــن أجل التدريب لهذه المباراة، يجب علينا أن نكون فـــي قمة التركيز".

 

وأشار "ما يهم فـــي النهائي أن نقدم 100 % مـــن عملنا، لقد قدمنا كل شيء فـــي هذا الموسم".

 

وتابع زيدان تصريحاته قائلا "الفريق الأفضل يستحق أن يكون فـــي النهائي، نحن قدمنا عملا جيدا سواء فـــي الدوري الإسباني (الليغا) أو دوري أبطال أوروبا".

 

وعن الويلزي غاريث بيل، قال زيدان "لا أعرف إذا كـــان سيلعب غاريث بيل أم لا، أنا سعيد لرؤيته يتعافى بشكل جيد".

 

وأوضح "غاريث بيل لديه شغف كبير للعب فـــي هذا النهائي، إنه مستعد ولديه حماس كبير للعب لأن المباراة فـــي مسقط رأسه ( كارديف)".

 

وعن لاعبي يوفنتوس، قال زيدان "جميع اللاعبين فـــي يوفنتوس جيدون، فلدي ذكريات جيدة مع يوفنتوس ولكن ذلك كـــان سابقا وانتهى، الآن أنا هنا، فهناك الكثير مـــن اللاعبين الخطرين فـــي يوفنتوس، أيضاً ديبالا لاعب جيد ولكن هناك هيغواين وألفيش والكثير".

 

وفيما يتعلق بمستقبله مع الملكي، قال زيدان "لدي سنة أخرى فـــي العقد ولكن هذا لا يعني شيئا، أريد أن أكون فـــي هذا النادي، ولكن ذلك يعتمد على ما يحدث فـــي الميدان".

 

وأضاف "أنا هنا للدفاع عن قيم هذا النادي ولعيش أفضل اللحظات، سواء كلاعب أو مساعد مدرب أو مدرب، فريال مدريد هو نادي حياتي".

 

وتابع المدير الفني تصريحاته قائلا "القيم فـــي ريال مدريد هي بذل كل شيء للفوز وأن تقدم كل ما لديك، النادي علمني هذه القيم".

 

وقال "حصلنا على مكافأة كبيرة على عملنا للوصول للنهائي، أظن أن عمل اللاعبين طوال الموسم استحقوا عليه الحصول على مكافأة بمثل هذا النوع".

 

وتقام فـــي كارديف الويلزية يوم 3 يونيو / حزيران المقبل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أوضح فريقي ريال مدريد ويوفنتوس. 

المصدر : الصحوة نت