المبارك يحدد «الثلاثية» هدفاً لمانشستر سيتي مع جوارديولا
المبارك يحدد «الثلاثية» هدفاً لمانشستر سيتي مع جوارديولا

حدد رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي خلدون المبارك إحراز ثلاثية الدوري والكأس الإنجليزيين ودوري أبطال أوروبا، هدفاً للنادي بقيادة مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا.
وأثنى المبارك على دعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس النادي، فـــي تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني للنادي، وقال: «سنحاول الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وهذا هو هدفنا، طموح إحراز دوري الأبطال والأمل فـــي تحقيق ذلك، هو حلم يحفزني كل يوم، مع إدراكي بقدرتنا على تحقيق ذلك».
وتابع «حلم تحقيق الثلاثية، نعم، أريد أن نحقق الثلاثية، ولنحاول تحقيق الرباعية، لم لا؟ علينا أن نتطلع إلى ذلك، أنا لدي ذلك، مـــن دون شك، سمو الشيخ منصور بن زايد يدفعني يوميا باتجاه ذلك، وتنظر إلى النادي، وترى ذلك فـــي عيني وكل الموجودين».
وشدد المبارك على أن جوارديولا «يريد تحقيق هذا الأمر وهذا ما أحبه فيه، قد لا نتمكن مـــن تحقيق ذلك، لكنني أؤكد لكم أننا سنسعى».
وأكد المبارك أن مالكي النادي لن يوفروا أي جهد لتحقيق ما يصبو إليه الفريق، ومنه القيام حديثا بضم صانع ألعاب موناكو البرتغالي برناردو سيلفا.
أضاف «نحن على المسار الصحيح، لدينا مدرب كبير، ونعمل جميعا خلفه، ندعمه، سنقوم بما علينا هذا الصيف»، مؤكدا ان «السنة المقبلة ستكون هائلة بالنسبة إلينا. التوقعات كبيرة، الطموحات كبيرة».
وأشاد خلدون المبارك، بالدور الهام الذي تؤديه أكاديمية السيتي لكرة القدم فـــي تطوير مهارات جيل الشباب الواعد.
وقال المبارك: تنمية مهارات اللاعبين الصغار، والوصول بهم إلى الفريق الأول مـــن أهم الأولويات بالنسبة لنا، وإن هذه المسألة تفوق بأهميتها حصد البطولات والألقاب وتحقيق الإنجازات بالنسبة لأكاديمية مانشستر سيتي.

المصدر : الخليج