الخليج يجري تدريبه الرئيسي لمواجهة العروبة ويغادر للجوف
الخليج يجري تدريبه الرئيسي لمواجهة العروبة ويغادر للجوف

أجرى فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريبه الرئيسي اليوم ( الأحد ) على ملعب النادي بسيهات تحضيراً لمواجهة العروبة عصر يوم الثلاثاء بالجوف ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى .

حيث تركز التدريب الذي قاده الروماني إيسبيو تيدور على الجانب الفني مـــن خلال تطبيق اللاعبين عدد مـــن الجمل الفنية واختتم بتنفيذ الكرات الثابتة .

ومن المقرر مغادرة الفريق الخلجاوي يوم غداً (الاثنين ) الساعة العاشرة صباحاً مـــن مطار الملك فهد متوجهاً إلى الجوف حيث سيجري التدريب الأخير على الملعب الذي سيحتضن المباراة .

ومن جهته فقد أكد علي السبع إداري فريق الخليج على أهمية مواجهة العروبة مشيراً بأنها منعطف جديد نحو تَعْظيم حالة الانتصارات والتقدم فـــي ســـلم ترتيب الدوري حيث يأتي ثانياً برصيد 16 نقطة وبفارق نقطة عن المركز الأول .
وقال :” لاشك بأنها مباراة صعبة لاسيما وأنها على أرض العروبة الذي يعتبر مـــن أفضل فرق دوري الأولى والذي نحترمه وسنسعى بكل قوة للظفر بالمباراة “.
وأشاد السبع بعطاء لاعبي الخليج خلال الجولات التسع الماضية فعلى الرغم مـــن مـــن عدم اكتمال صفوف الفريق إما بسبب الإصابات أو الايقافات أو استدعاء علي لاجامي للمنتخب الأولمبي حيث لم يلعب الخليج بتشكيلته التي اعتمدها فـــي معسكر تونس إلا أن الخليج يبذل كل ما فـــي وسعه كجهاز فني وإداري ولاعبين لحصد النقاط والتقدم نحو صدارة ترتيب الدوري . وقال :” أودّ أن أشكر لاعبي فريقنا على ردة فعلهم الإيجابية خلال المباريات الأخيرة حيث عاد بالتعادل فـــي الرمق الاخير خارج إرضه أمام ضمك كما عاد أيضاً مـــن الرس بتعادل ثمين مع الحزم بالرغم مـــن تأخر الفريق بهدفين وأخيراً تمكن الخليج فـــي الجولة الماضية مـــن قلب الطاولة على القيصومة الذي تقدم بهدف إلا لاعبي الدانة بروحهم القتالية عادوا فـــي العشر الدقائق الأخيرة بتسجيل هدفين “.
وأشار السبع بـــأن دوري الأولى لازال فـــي بدايته وسيسعى الخليج التركيز فـــي كل مباراة للظفر بنقاطها حتى تحقيق الهدف المنشود .

المصدر : سبورت السعودية