ماتشادو.. دفاع منطقة وضغط وهجمات مرتدة
ماتشادو.. دفاع منطقة وضغط وهجمات مرتدة

أكمل لاعبو فريق الباطن الأول لكرة القدم كل استعداداتهم الفنية، لمواجهة النصر فـــي اللقاء المؤجل مـــن الجولة التاسعة مـــن مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك فـــي التدريب الأخير الذي فرضه البرتغالي ماتشادو على اللاعبين، والذي احتضنه مقر النادي فـــي حفر الباطن أمس.
ورسم البرتغالي ماتشادو الطريقة الفنية للاعبيه مـــن خلال الحصة التدريبية التي أقامها فـــي التمرين الأخير للاعبين، حيث اعتمد على الضغط على حامل الكرة، واللعب بطريقة متوازنة، ودفاع منطقة مـــن أجل المحافظة على شباكه نظيفة، ومن ثم الانطلاق نحو المقدمة بهجمات سريعة، على أن يتم استغلال سرعة الجوعي والبرازيليين جونثان وترباي.
كما أوكل ماتشادو إلى عبدالملك الشمري أدوارا خاصة فـــي وسط الملعب، واختتم ماتشادو الحصة التدريبية بتدريبات على الكرات الثابتة.
إلى ذلك، قام ناصر الهويدي رئيس النادي بالاجتماع مع اللاعبين عقب نهاية التدريب، طالبهم فيه بتقديم مستوى متميز، وتحقيق النقاط الثلاث للمواصلة قدما فـــي قائمة الترتيب.
وأوضح الهويدي للاعبين أن خصمهم قوي، واستعاد جزءا مـــن بريقه مـــن خلال مدربه، مشيرا إلى أن المباريات الماضية لفريق النصر أظهرت قوة وشخصية فريق قوي داخل أرض الملعب.

المصدر : الرياضية