تركي آل الشيخ يكشف السبب الحقيقة لاقالة أمين عام النصر وإدارة الشباب وتهديدات الأهلي
تركي آل الشيخ يكشف السبب الحقيقة لاقالة أمين عام النصر وإدارة الشباب وتهديدات الأهلي

قالت صحيفة سبورت 24 اسلعودية “دافع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، عن قرارات الهيئة التي كـــان مـــن بينها إقالة عضو اتحاد القدم عبدالله البرقان وأمين عام النصر سليمان القريني، وحل مجلس إدارة نادي الشباب، مشدداً على أنه خادم للرياضة السعودية وليس خصماً”.

ورد آل الشيخ فـــي مداخلة مع برنامج “أكشن يا دوري”، على ادعاءات سليمان القريني بـــأن إقالته كانت بسبب خطأ إجرائي فـــي قضية عوض خميس اتخذ بسبب ضيق الوقت، مؤكداً أن حديثه غير صحيح وأنه أرسل خطاباً للاتحاد الدولي لكرة القدم حمل إساءة للمملكة وللرياضة السعودية.

وأضاف أن القريني أرسل خطابه للفيفا بتوقيعه دون الرجوع لأحد متجاوزاً هيئة الرياضة واتحاد القدم، وحمل الخطاب إساءة لجهات فـــي الدولة؛ حيث ادعى أن الدولة جمدت حسابات النادي وأن اتحاد القدم ينوي بيع ممتلكات النصر، كاشفاً أنهم بصدد رفع قضية ضده لهيئة الرقابة والتحقيق.

وأشار آل الشيخ إلى أن خطاب أمين عام النصر المعفى مـــن منصبه للفيفا لم يكن بخصوص قضية عوض خميس كما ادعى، لكنه كـــان بخصوص مديونية قيمتها مليونا يورو يريدون جدولتها مع نادي فلامينغو البرازيلي، مضيفاً أنه غير مستوعب أن يقوم قَائِد فـــي ناد جماهيري بالكذب وتشويه سمعة بلده.

وعن إعفاء رئيس لجنة الاحتراف عبدالله البرقان، كشف تركي آل الشيخ أنه ارتكب مخالفة أخرى غير الـ18 التي أعلن عنها، وهي اجتماعه مع وكيل اللاعبين سلطان البلوي فـــي مصر وتم رصد الاجتماع، إضافة لاستخدام حسابه الشخصي وتحويل أموال لحساب الخربوش.

وأكد أن سبب حل مجلس إدارة الشباب هو تواصل رئيس المجلس عبدالله القريني مع جهات خارجية دون العودة لهيئة الرياضة، وبسبب تجاوزات إعلامية وإدارية، كاشفاً عن تلقي عادل عزت رئيس اتحاد القدم تهديدات مـــن شخصيات أهلاوية.

وشدد آل الشيخ على أنه خادم للرياضة السعودية وليس خصماً، وتهمه مصلحة جميع الأندية، وأنه لن يتردد أبداً فـــي محاسبة المخطئ.

Follow @Sport360Arabiya

المصدر : سبورت 360