في 4 مباريات فقط.. عواد يعادل "رقمه التاريخي" مع ضربات الجزاء
في 4 مباريات فقط.. عواد يعادل "رقمه التاريخي" مع ضربات الجزاء

في 4 مباريات فقط.. عواد يعادل "رقمه التاريخي" مع ضربات الجزاء الحدث نيوز نقلا عن كورابيا ننشر لكم في 4 مباريات فقط.. عواد يعادل "رقمه التاريخي" مع ضربات الجزاء .

.

نجح محمد عواد، حارس مرمى نادي الإسماعيلي، فـــي التصدي لـ"ركلة جزاء" لفريقه أمام الإنتاج الحربي، نفذها لؤي وائل، ضمن منافسات الجولة الخامسة مـــن مسابقة الدوري الممتاز.

وانتصر الإسماعيلي أمام الإنتاج الحربي (1-0)، فـــي المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة مـــن الدوري الممتاز.

وأصبح محمد عواد، أول حارس مرمى فـــي الدوري الممتاز هذا الموسم، ينجح فـــي التصدي لركلتي جزاء، مـــن أصل 4 تم تضييعهم حتى الآن فـــي المسابقة.

وكان عواد، نجح فـــي التصدي لركلة جزاء مـــن محمد فاروق، لاعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية مـــن الدوري الممتاز، ليفشل أي لاعب فـــي تسجيل هدف فـــي مرمى "الدراويش" مـــن "بيلنتي" حتى الآن.

جدير بالذكر أن محمد عواد كـــان يعاني قبل هذا الموسم مع ركلات الجزاء، حيث دخل مرماه 14 كرة بينما تصدى لاثنتين، ولكنه تحول العام الحالي وخلال 4 مباريات فقط إلى الحارس الذي لا يهزم أمام "البينلتي".

لمتابعة كل أخبار كأس مصر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحدث نيوز .

المصدر : وكالات