سر دعوة رئيس المقاصة لطارق يحيى وإيهاب جلال !!
سر دعوة رئيس المقاصة لطارق يحيى وإيهاب جلال !!

كتب - أحمد الدسوقي:

أبدى طارق يحيى المدرب العام بنادي سعادته بالدعوة التى تلقاها مـــن اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة، لتكريمه مع جميع المدربين الذين عملوا فـــى النادى خلال الفترة الماضية.

وأضاف طارق يحيى أنه وافق على تلبية دعوة عبد السلام دون تردد، مشيرًا إلى أن المقاصة عود أبناءه دائمًا على الاحترام والتقدير، وشدد يحيى على أنه عندما عرض عليه تدريب المقاصة خلفًا لمؤمن سليمان كـــان فـــى حيرة كبيرة، خاصة أن الزمالك بيته الأول والمقاصة بيته الثانى. 

بينما أعرب عماد سليمان، المدير الفنى الحالي لفريق مصر المقاصة، عن سعادته بتكريم المقاصة لجميع المدربين الذين عملوا داخل النادي حتى ولو كـــان لوقت قصير.

وأضاف: سعيد جداً بهذا الحدث، خاصة أنه أمر جديد على الأندية المصرية، وهذا يدل على أن جميع العاملين بالنادي أسرة واحدة. 

وشدد العمدة على إنه يسعى لإعادة المقاصة لمكانتة الطبيعية بمسابقة الدورى خلال الفترة المقبلة، والمنافسة بقوة على المربع الذهبى، والظهور المشرف فـــي دوري أبطال أفريقيا، الذي سيشارك فيه الفريق الفيومي، خلال بطولة الموسم المقبل.

وعلى جانب آخر، أكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس النادي على أنه حرص على تكريم جميع المدربين السابقين للفريق، بعد الفترة التى قضاها مؤمن سليمان فـــى قيادة الفريق الفيومى.

وأوضح عبد السلام أن سليمان بذل مجهودا كبيرا خلال الفترة الماضية، إلا أن سوء التوفيق كـــان حليفه، مما جعله يقرر تكريم جميع المدربين السابقين. 

وأضاف عبد السلام، أنه وجه دعوة أيضا لإيهاب جلال المدير الفنى السابق للفريق والحالي لإنبي، مـــن أجل تكريمه نظراً للإنجازات الرائعة التى حققها مع الفريق خلال المواسم الماضية.

وفي سياق متصل، يدخل فريق المقاصة، بقيادة عماد سليمان، معسكرا مغلقا بالإسماعيلية اليوم ولمدة 3 أيام، مستغلا تأجيل مباراته أمام الأهلى مـــن أجل الاستعداد لمواجهة سموحة، والمقرر لها يوم 5 نوفمبر الجارى بالجولة الثامنة مـــن مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى عماد سليمان للتعرف على إمكانيات لاعبيه عن قرب، وتحقيق أول فوز لـــه مع الفريق الفيومي، خاصة أنه تعادل فـــي المباراة الأولى مع طنطا بثلاثة أهداف لمثلها.

جدير بالذكر أن المقاصة يستحوذ المركز الـ17 فـــي ترتيب الدوري برصيد نقطتين، جمعهما مـــن تعادلين و 4 هزائم !.

المصدر : Arabia Eurosport