دوري بدون ركلات جزاء .. معركة على القمة والمقاصة في دوامة الهبوط
دوري بدون ركلات جزاء .. معركة على القمة والمقاصة في دوامة الهبوط

دوري بدون ركلات جزاء .. معركة على القمة والمقاصة في دوامة الهبوط الحدث نيوز نقلا عن كورابيا ننشر لكم دوري بدون ركلات جزاء .. معركة على القمة والمقاصة في دوامة الهبوط .

.

موسم جديد مـــن مسابقة الدوري الممتاز بدأ، وبدأت معه الحالات التحكيمية الجدلية، مثله مثل الموسم الماضي، والذي شهد الكثير مـــن الاعتراضات على القرارات التحكيمية، خاصة فـــي ركلات الجزاء.

فـــي تقرير تخيلي، "كورابيا" يستعرض شكل الدوري الممتاز بدون احتساب أي ركلات جزاء لأي فريق فـــي الدوري الممتاز.

* توضيح الإنفوجرافيك:

تم حذف جميع ركلات الجزاء التي تم احتسابها وتسجيلها للـ18 فريق المشاركين فـــي بطولة الدوري الممتاز، وفي حالة احتساب ركلات جزاء ولم يتم تسجيلها "يتم تجاهلها تمامًا".

معركة على القمة

يتنافس 3 أندية على صدارة ترتيب فرق الدوري الممتاز، وهم "الإسماعيلي والمقاولون العرب والزمالك"، برصيد 14 نقطة متساويين، ولكن فارق الأهداف يصب فـــي مصلحة الدراويش.

المقاصة فـــي دوامة الهبوط

المق�صة مازال يعاني فـــي دوامة الهبوط، وذلك برصيد 5 نقاط فـــي المركز السادس عشر، ويأتي بعده النصر فـــي المركز السابع عشر "قبل الأخير"، الرجاء أخيرًا برصيد نقطة واحدة.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحدث نيوز .

المصدر : وكالات