موجز 24 ساعة : صفقات نارية ومدرب بلجيكى للزمالك .. والأهلي يخوض ودية واحدة فى فترة الإعداد
موجز 24 ساعة : صفقات نارية ومدرب بلجيكى للزمالك .. والأهلي يخوض ودية واحدة فى فترة الإعداد

يقدم صفقاته الإثنين

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، عقد مؤتمر صحفي يوم الاثنين المقبل لتقديم الصفقات الجديدة للفريق الأول لكرة القدم أمام وسائل الإعلام.

ومن المقرر أن يعلن رئيس الزمالك عن آخر ترتيبات الفريق الكروي، واستعداداته لانطلاق الموسم الجديد إلى جانب توضيح بعض الأمور المتعلقة بالتعاقد مع مدرب أجنبي، خلفا للبرتغالي أوجستو إيناسيو الذي رحل مؤخرا وتولى طارق يحيى مدير الكرة المسؤولية خلفا لـــه بشكل مؤقت. 

20891257_10213739042493640_1618934816_n_

وحسم الزمالك تعاقده بالفعل مع عبد الله جمعة، ومحمد الشامي مـــن إنبي ومحمد رمضان مـــن بتروجت، بجانب تعاقده مع الكونغولي كاسونجو،والغانى أشيمبونج والإيفوارى سيسيه وأحمد داودا وصلاح عاشور وأحمد مدبولي وأحمد مجدي ، مع تصعيد عدد مـــن اللاعبين الناشئين وعلى رأسهم يوسف أحمد حسن ومحمد حمدي.

ومدرب بلجيكى يقترب مـــن الزمالك 


دخل البلجيكي فرانكي فيركواتيرين دائرة الترشيحات بقوة لتولي تدريب الزمالك خلال الفترة القادمة وسط فشل الإدارة حتى الآن فـــي الإتفاق مع أي مدير فني جديد بعد الاعتذارات العديدة التي وصلت لهم طوال الفترة الأخيرة ؛ وكان مسئولو الزمالك يؤجلوا التعاقد مع فرانكي لحين وجود إسم قوي وأمام الفشل فـــي الإتفاق مع مدرب سوبر عادت الأمور لنقطة الصفر مـــن جديد بعودة اسم فرانكي.

المدرب البلجيكي سيكون معه إثنين مساعدين وطلب راتب عقدهم السنوي850 ألف دولار وهو ما قوبل بالتحفظ مـــن قبل الإدارة البيضاء والتي عرضت مبلغ 600 ألف دولار فقط؛ وعلى الرغم مـــن إستعداد الإدارة على رفع قيمة العرض إلى مليون دولار لأي مدرب جديد لكنهم يروا بأنه لا يصل لمرحلة العالمية وهو ما يجعلهم يتحفظوا على دفع طلبات البلجيكي.

ويعتبر أحمد مرتضى عضو المجلس مـــن أشد المؤيدين لوجود فرانكي فيركواتيرين بعدما حضر المدرب إلى القاهرة فـــي وقـــت ســـابق واجتمع مع الإدارة للاتفاق على تفاصيل عقده مع الفريق وأجلت الإدارة البت فـــي الأمر لحين وصول ترشيحات أقوى.

يدرس خوض مباراة ودية واحدة 

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، الاكتفاء بإقامة لقاء ودي وحيد فـــي معسكر الإعداد بمدينة 6 أكتوبر، الذي تستضيفه ملاعب مشروع الهدف التابع لاتحاد الكرة.

واتفق الجهاز الفني على خوض لقاء ودي يوم 30 أغسطس الجاري مع النصر بعد انطلاق المعسكر بـ4 أيام، وكان مـــن المقرر خوض الفريق مباراة ودية أخرى ضد الداخلية، بعد إجازة عيد الأضحى.

واعتذر نادي الداخلية، عن عدم مواجهة الأهلي وديًا لارتباطه بخوض دورة ودية فـــي الإسكندرية.

ومن المنتظر، أن يحسم الأهلي، كافة التفاصيل الخاصة بالمعسكر خلال الأيام المقبلة، خاصة وأنَّ المعسكر سيقام بدون الدوليين لانضمامهم للمنتخب المصري، الذي يستعد لخوض لقائي أوغندا.

المصدر : Arabia Eurosport