البدري: تحدثنا مع إنبي لضم الشامي وعبد الله جمعة
البدري: تحدثنا مع إنبي لضم الشامي وعبد الله جمعة

البدري: تحدثنا مع إنبي لضم الشامي وعبد الله جمعة الحدث نيوز نقلا عن كورابيا ننشر لكم البدري: تحدثنا مع إنبي لضم الشامي وعبد الله جمعة .

.

كشف حسام البدري المدير الفني لفريق النادي ، عن دخول ناديه فـــي مفاوضات مع نادي إنبي، مـــن أجل ضم الثنائي محمد الشامي وعبد الله جمعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.

وأكد خلال تصريحات تليفزيونية على أن الأهلي تحدث مع إدارة إنبي مـــن أجل ضم الثنائي الشامي وعبد الله جمعة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر ومازالت المفاوضات مستمرة حتى الآن.

وتابع "كنا تحدثنا مع إدارة وادي دجلة مـــن أجل ضم مدافع الفريق محمود علاء، ولكن هناك بعد الأمور التي تغيرت فـــي المفاوضات، الأمر الذي جعله ينضم للزمالك، وأتمنى لـــه التوفيق فـــي الق�عة البيضاء".

وأوضح البدري أن الأهلي كـــان ينظر للتعاقد مع محمود عزت مدافع سموحة خلال الفترة الحالية، ولكنه شارك فـــي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقي خلال الموسم الحالي، الأمر الذي يمنعه مـــن المشاركة مع الأهلي فـــي دوري أبطال إفريقيا.

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته مشيرًا إلى أن هناك مفاوضات مع عمر ميداني مدافع فريق الوحدة السوري، مـــن أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الحالية.

استمع لتصريحات البدري

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحدث نيوز .

المصدر : وكالات