مرتضى منصور: نصف بطولات الزمالك بسببي وسأغير المدربين كل أسبوع
مرتضى منصور: نصف بطولات الزمالك بسببي وسأغير المدربين كل أسبوع

مرتضى منصور: نصف بطولات بسببي وسأغير المدربين كل أسبوع الحدث نيوز نقلا عن كورابيا ننشر لكم مرتضى منصور: نصف بطولات الزمالك بسببي وسأغير المدربين كل أسبوع .

.

حمّل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مـــن اسماهم "المرتشين" سبب خسارة الفريق الأبيض بطولة الدوري وأبطال إفريقيا والبطولة العربية، هذا الموسم.

وكان نادي الزمالك قد حل فـــي المركز الثالث بالدوري الممتاز هذا الموسم، بالإضافة إلى خروجه مـــن دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية.

وأعرب مرتضى فـــي تصريحات تلفزيونية، عن ندمه الشديد لسماع أراء الإعلاميين والجماهير والمحللين الرياضيين المنتمين للزمالك، بعدم تغيير المدربين، مؤكدًا أنه لن يسير وراء أحد أبدًا بعد ذلك.

وكشف رئيس الزمالك، عن أنه مستعد لتغيير المدرب كل أسبوع إذا لم يحقق النتائج المرجوة منه، معتبرًا أنه عندما ترك محمد حلمي والبرتغالي أوجستو إيناسيو، فـــي الإدارة الفنية للفريق، خسر الفريق البطولات.

وأشار مرتضى إلى أنه لا يتأثر مـــن حديث أي شخص عنه، قائلًا إنه أخذ لقب أفضل رئيس نادي فـــي مصر 3 مرات، بسبب دوره الكبير فـــي تحقيق الب�ولات والطفرات الإنشائية.

ووجّه مرتضى منصور، رسالة إلى جماهير الزمالك بـــأن الفريق الأبيض حقق نصف بطولاته فـــي الدوري تحت قيادته سواء عندما كـــان نائبًا لرئيس النادي أو رئيسًا، بالإضافة إلى 4 بطولات إفريقية مختلفة.

وواصل رئيس الزمالك، الهجوم على حازم إمام وأيمن يونس وأحمد حسام "ميدو"، زاعمًا أنهم خربوا النادي عندما كانوا لاعبين والآن وهم محللين، وهو الأمر الذي لا يحدث مـــن أبناء .

وتابع مرتضى أن أبناء الأهلي الذين يحللون فـــي القنوات الفضائية، صمتوا على القرعة الموجهة فـــي البطولة العربية وصعود فريقهم إلى نصف النهائي بضربة جزاء غير صحيحة، وذلك مـــن أجل الحفاظ على استقرار الفريق.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحدث نيوز .

المصدر : وكالات