الان جوزيه يكشف شعبية البدري "الكاذبة".. مشهد "التتش" يسرق فرحة التتويج من مدرب الأهلي
الان جوزيه يكشف شعبية البدري "الكاذبة".. مشهد "التتش" يسرق فرحة التتويج من مدرب الأهلي

احتفل النادي ، الأربعاء، بالتتويج بلقب بطولة الدوري الممتاز، للمرة 39 فـــي تاريخه، حيث تصدر جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 76 نقطة، بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه مصر للمقاصة، الذى تعادل معه فـــي الجولة 30 مـــن المسابقة الدوري، بهدفين لكل فريق.

لا شك أن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، كـــان صاحب الإنجاز الأكبر فـــي الأهلي، بعدما توج بالبطولة السادسة لـــه كمدير فني، إلا أنه افتقد طعم الفوز بالدوري هذا الموسم، لاسيما فـــي ظل حالة الغضب التي لحقت به مـــن قبل جماهير القلعة الحمراء.

تتويج الأهلى حمل الكثير مـــن المشاهد التي سرقت الفرحة مـــن حسام البدري، فـــي ليلة التتويج، يرصدها "بطولات" فـــي التقرير التالي..

- ظهور جوزيه

حضور البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسطوري للأهلي، فـــي مشهد مفاجئ، لمران الأحمر، الذي عقب تسلمه درع الدوري رسميًا، جعله يحظى باهتمام إعلامي وجماهيري كبير، يدل على حب وقيمة البرتغالي فـــي قلوب عشاق القلعة الحمراء.

- التفاف اللاعبين

مشهد آخر كـــان بمثابة الصدمة التي وقعت على حسام البدري، فـــي ليلة تتويجه بالنجمة السادسة، وهي التفاف اللاعبين وخاصة الكبار على مانويل جوزيه، الذي استقبلهم استقبالًا حافلًا يدل على حب متبادل بينهم، فـــي الوقت الذى عانى فيه البدري مـــن أزمات كثيرة مع نجوم الأحمر الكبار، خاصة حسام غالي وعماد متعب.

- علاقة سيد عبدالحفيظ

ظهر واضحًا للجميع حب سيد عبدالحفيظ وعلاقة الانسجام بينه وبين جوزيه، على عكس علاقته بحسام البدري، التي توترت بينهما فـــي الفترة الأخيرة.


المصدر : بطولات