محافظ الدقهلية يعتمد جدول امتحانات النقل لجميع المراحل الدراسية
محافظ الدقهلية يعتمد جدول امتحانات النقل لجميع المراحل الدراسية

اعتمد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، مساء أمس الاثنين، جدول امتحانات النقل بكل المراحل التعليمية للفصل الدراسي الأول على مستوى المحافظة.

وقال علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الامتحانات تبدأ فـــي الفترة مـــن يوم السبت الموافق 30 ديسمبر 2017 وحتى انتهائها يوم 18 يناير 2018، موضحاً أن امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية تبدأ يوم السبت 13 يناير 2018 وتنتهي الخميس 18 يناير 2018، على أن تسير امتحانات الفصل الدراسي الأول بالتوازي أوضح المراحل المختلفة.

وأضاف عبد الرؤوف، أن مدارس محافظة الدقهلية علي أهبة الاستعداد لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الأول، مشيرا إلى أنه تم عقد اجتماع مع موجهي عموم المواد المختلفة ومديري الإدارات التعليمية للوقوف على الاستعدادات الكاملة لامتحانات هذا العام، وتم التنبيه على أن تكون الأسئلة مـــن الكتاب المدرسي وفي متناول الطالب المتوسط ولا تحمل أي شعارات أو إيحاءات دينية أو سياسية أو عرقية.

ووجه الشعراوي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأهمية اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلبة والتلاميذ لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر وتحقيق الهدف المطلوب لنجاح عملية الامتحانات بكافة المراحل وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، مشددا على ضرورة بذل كل الجهود الممكنة لتحقيق النجاح والتفوق ليكونوا جيلا يخدم وطنه ويدافع عنه ويسعى لتقدمه وتطوره.

المصدر : الوطن