خالد صلاح على تويتر: السيسي حماها وبناها.. ونحتاجك "علشان تبنيها"
خالد صلاح على تويتر: السيسي حماها وبناها.. ونحتاجك "علشان تبنيها"

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الحدث نيوز، إن الـــرئيس #الـــرئيس المصري حمى مصر مـــن مخاطر كثيرة، وعبر بها فوق تحديات صعبة داخليًا وخارجيًا، فـــى ظل أكبر أزمة ألمت بها منذ عقود طويلة.

 

وأضاف خالد صلاح، فـــى تدوينة عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن السيسى حماها وبناها، أى أن الـــرئيس لم يكتف بالتفويض الذى منحه إياه المصريون، ولا بالثقة التى أولوها لـــه ليحمى بلدهم مما تواجهه مـــن مخاطر، تخص سيادتها ووحدتها وسلامها الداخلى وكذا أمنها القومى، بل اضطلع بالبناء والتنمية والنهوض بعملية إصلاح ضخمة لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع أن تحدث فـــى مصر بظروفها الصعبة. 

 


خالد صلاح

 

وأكد خالد صلاح أن مصر واجهت تحديات كبيرة، على الصعيد الأمنى والاقتصادى والسياسى، فضلاً عن الجهد المطلوب لاستعادة دورها فـــى المنطقة العربية، لذا انحاز المصريون للرئيس السيسى حتى ينقذ مصر ويساعدها على استرداد مكانتها، لكنه أنجز الكثير مما لم يكلفه به المصريون، لأن رؤيته تقوم على الاتحاد أوضح تحقيق الأمـــن والأمان وإنجاز المشروعات التنموية الضخمة التى تضع بلادنا فـــى مقدمة البلاد الناهضة.

 

وأضاف رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الحدث نيوز، "فوضناه بالحماية، وهو اختار يحمى ويبنى، السنين اللى فاتت كانت تعب، بس قربنا نحصد ثمار صبرنا وعملنا، هنكمل معاك علشان تبنيها".

 

فـــى إشارة إلى أن الـــرئيس السيسى حمل نفسه كل التحديات دفعة واحدة، وفى مقدمتها على استعادة الأمـــن مدفوعا بثقة المصريين فـــى قدرته على إدارة المرحلة، ونجح فـــى تثبيت الدولة واستعادتها لهيبتها وقدرتها على مواجهة الأخطار الأمنية فـــى سيناء وعلى الحدود الغربية والحدود الجنوبية، إلا أنه لم يكتف بمواجهة تلك الأخطار فأطلق فـــى نفس التوقيت حملة مـــن البناء والمشروعات.

 

وتابع الكاتب الصحفى خالد صلاح، "هذه المشروعات القومية لم تكن مجرد شعارات براقة أو أحلام وردية، بل تحولت إلى أمر واقع مبهر لكل المتابعين والمراقبين للشأن المصرى، الأمر الذى يبشر بـــأن استكمال هذه المسيرة يمثل رفاهية مصر فـــى الفترة الرئاسية المقبلة بإذن الله".

 

واختصر خالد صلاح كل العبارات التى تعبر عن الفترة التى قضاها الـــرئيس السيسى، حتى الآن، فـــى الرئاسة والمشروعات التى رأت النور والجهود التى بذلها لاستعادة الأمـــن والأمان والمكانة فـــى جملة واحدة "حماها وبناها".

المصدر : اليوم السابع