«المنظمة المصرية» تشيد بجهود الجيش فى تحرير الحايس
«المنظمة المصرية» تشيد بجهود الجيش فى تحرير الحايس

أشادت المنظمة المصرية لإدارة الأزمات وحقوق الإنسان فـــى سيناء، برئاسة إبراهيم سالم البياضى، بجهود القوات المسلحة التى أدت إلى تحرير النقيب محمد الحايس الضابط بمديرية أمن الجيزة مـــن قبضة الإرهابيين.

وأكدت المنظمة فـــى بيانها الصادر الليلة، أنها تثمن جهود القوات المسلحة فـــى تحرير الضابط مـــن قبضة الإرهابيين، مشددة على دعمها للقوات المسلحة والشرطة فـــى مكافحة الإرهاب ودحره فـــى مختلف أنحاء الجمهورية وحماية حدود الدولة المصرية مـــن أى اعتداء.

وأعلنت المنظمة أن الإرهاب على وشك الانهيار بعد تجفيف منابعه ويقظة رجال الأمـــن، وأنه مهما ارتكب مـــن جرائم وسفك دماء، فلن يثنى ذلك أبطال مصر البواسل مـــن القوات المسلحة والشرطة المدنية عن تطهير مصر مـــن الإرهاب والخونة المعتدين الآثمين الذين لا يراعون حرمة الدم، وأن مصر لن تتوقف عن طريقها فـــى البناء والتنمية ودحر الإرهاب حتى ترفرف راية الحرية على شعب مصر العظيم.

وطالبت المنظمة بضرورة سرعة القبض على هؤلاء المجرمين وتقديمهم إلى العدالة للاقتصاص منهم وإعدامهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم، ويحول دون تكرار ذلك مرة أخرى.

كما طالبت الشعب المصرى بكل طوائفه بتوخى الحيطة والحذر مما يفعله الإرهاب والتوحد مع الجيش والشرطة حتى يتم قلع الإرهاب الأسود مـــن جذوره.

وترسل المنظمة برقية تهنئة إلى القوات المسلحة والشرطة بمناسبة نجاح عملية تحرير الضابط البطل مـــن الإرهابيين والخونة، وأن هذا إيذانا بالقضاء على الإرهاب واقتلاعه مـــن جميع ربوع الوطن.

المصدر : مبتدأ