إزالة 24 حالة تعدى بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بمركز مطاى فى المنيا
إزالة 24 حالة تعدى بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بمركز مطاى فى المنيا

تابع اللواء نبيل منصور، سكرتير عام محافظة المنيا، أعمال تنفيذ حملة لإزالة ورفع التعديات على الاراضى الزراعية بقريتى "ابوان –الخص" بمركز ومدينة مطاى حيث تم إزالة 24 حالة تعدى بالبناء المخالف على الأرض الزراعية بمساحة 17 قيراط وحالة تعدى على حرم الطريق بمساحة 9 متر.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن ذلك جاء خلال جولة قام بها السكرتير العام على مستوى مركز ومدينة مطاى والقرى التابعة لـــه بحضور إبراهيم نصير رئيس مركز ومدينة مطاى، حيث تفقد السكرتير العام عدد مـــن القطاعات الخدمية للوقوف على مدى الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى الانضباط والكفاءة فـــى تأدية العمل على أكمل وجه داخل تلك القطاعات.

وشملت الجولة زيارة الجراج العمومى لمجلس المدينة للوقوف على مدى سلامة معدات المجلس ومعرفة مدى كفاءتها فـــى العمل الميدانى بالمدينة والقرى التابعة لـــه تلى ذلك زيارة قرية ادقاق المسك التابعة للوحدة المحلية لقرية ابوان حيث تفقد السكرتير العام محطة الصرف الصحى الموجودة بالقرية وتابع العمل داخل المحطة.

كما تم زيارة قرية ابوان للوقوف على حالة الخدمات المقدمة للمواطنين وحالة النظافة العامة بالقرية، والتقى بعدد مـــن المواطنين واستمع إلى شكواهم مؤكدا على مناقشة هذه الشكاوى مع رئيس المركز لسرعة اتخاذ الإجراءات والحلول اللازمة تجاه تلك المشكلات وتلافيها تحقيقاً لمصلحة المواطن.

المصدر : اليوم السابع