وزيرا الإسكان والهجرة يتفقان على خدمات جديدة للمصريين بالخارج
وزيرا الإسكان والهجرة يتفقان على خدمات جديدة للمصريين بالخارج

اتفق الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، على حزمة مـــن الخدمات الجديدة للمصريين بالخارج.

ووافق وزير الإسكان على طلب وزيرة الهجرة بتخصيص مكتب بمراكز خدمة المواطنين بالمدن الجديدة، لإنهاء خدمات المصريين بالخارج، خصوصا حاجزى مشروع "بيت الوطن" لأراضى المصريين بالخارج.

ووافق الوزير أيضا على تخصيص نسبة مـــن الوحدات بالحى السكنى الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة للمصريين بالخارج، خصوصا أن هناك طلبات عديدة منهم لذلك.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولى إلى أنه كلف مسؤولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بتخصيص المكتب الخاص بخدمات المصريين بالخارج، على أن يقوم بافتتاحه مع وزيرة الهجرة قريبا، على أن يتم مراعاة توفير وحدات أيضا بالعاصمة الإدارية الجديدة، ضمن الوحدات التى سيتم طرحها قريبا بالحى السكنى الأول.

وأعلنت السفيرة نبيلة مكرم أنه يتم التنسيق أيضا مع وزير الإسكان، وإحدى الشركات المتخصصة فـــى تنظيم المعارض والمؤتمرات، لتنظيم معرض عقارى بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال شهر أكتوبر المقبل، لعرض المشروعات الكبرى التى تنفذها الدولة حاليا.

المصدر : مبتدأ