النيابة تحرز كتب سحر وشعوذة من شقة قاتل والدته وشقيقه في إمبابة
النيابة تحرز كتب سحر وشعوذة من شقة قاتل والدته وشقيقه في إمبابة

شهدت تحقيقات نيابة إمبابة فـــي الجيزة، الأربعاء، اعتراف المتهم «محي.ر»، مدرب الكاراتيه السابق بنادي ، بقتل والدته وشقيقه التوأم، فـــي منطقة عزبة الصعايدة، بارتكاب الجريمة، الثلاثاء.

وقالت تحقيقات النيابة برئاسة المستشار باهر حسن، إن المتهم اعترف بـــأن أسرته دبرت لـــه أعمال سحر الإصرار به.

وتطابقت أقوال المتهم، بحسب التحقيقات، مع إفادة والده المصاب بجرح فـــي جبهته، الذي قال إن ابنه محي اعتزلنا منذ نحو عام، ويوم الواقعة اشتبك المتهم مع شقيقه رضا، الذي إِفْتَتَحَ باب الحجرة على أخيه المتهم، حيث كـــان الأخير يصلي التراويح، فارتطمت رأسه بالباب.

وذكرت التحقيقات أن والد المتهم أكد أن محي أخرج سكينا دائما يحتفظ به، وطعن أخيه، وعندما حاولت والدة الشقيقين التدخل، طعنها المتهم.

ودلت التحقيقات أن والد المتهم، بصق على وجه محي، فما كـــان منه إلا أن اعتدى بالسكين على أبيه، وأحدث إصابته بالجبهة.

وانتقلت النيابة للشقة محل الجريمة لمعاينتها، وتبين أن الشقة مكونة مـــن غرفتين وصالة إحدى الغرفتين يوجد بهما جثة شقيق المتهم التوأم ووالدتهما «نورا. م»، 67 سنة، وتبين وجود آثار دماء بأنحاء الغرفة، ورفع خبراء الأدلة الجنائية الآثار البيولوجية للجريمة، وحرزت النيابة 3 كتب مـــن أعلى مكتب المتهم، وتبين أنها كتب عن السحر والشعوذة.

وانتهت النيابة إلى قرارها بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لشقيقه ووالدته، والشروع فـــي القتل والده.

المصدر : المصرى اليوم