بالتفاصيل.. الإسكان تطرح 6500 وحدة بالسعر الحر دون شروط
بالتفاصيل.. الإسكان تطرح 6500 وحدة بالسعر الحر دون شروط

يستعد جهاز مدينة برج العرب لطرح 6500 وحدة سكنية جديدة، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي/ للحجز بداية الشهر المقبل. وأكد المهندس أمين غنيم، رئيس حهاز تنمية مدينة برج العرب، لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، أنه سيتم طرح هذه الوحدات ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي لكل المواطنين، ولا يقتصر على سكان المدن المجاورة فقط، لافتًا إلى أن هذه الوحدات ليس لها أي شروط، حيث سيتم طرحها دون دعم وبهامش ربح بسيط لوزارة الإسكان. وأضاف "غنيم" أن مساحات الوحدات تصل إلى 90 مترًا، لافتًا إلى أنها تشطيب كامل، حيث سيتم تسليم الحاجزين "فورًا" بعد التقدم مباشرة.

وعن أسعار الوحدات، أشار رئيس جهاز تنمية مدينة برج العرب إلى أنه سيتم طرح الوحدات بالسعر الحر، لافتًا إلى أن لجنة التسعير بوزارة الإسكان لم تحدد بعد السعر النهائي للوحدة. وأكد مـــصدر قَائِد بوزرة الإسكان، فـــي تصريحات خاصة، أن سعر وحدة الإسكان الاجتماعي دون دعم ستصل إلى 210 آلاف جنيه على أقل تقدير.

وأضاف المصدر- الذي رفض ذكر اسمه- أن سعر وحدات الإسكان الاجتماعي، التي مـــن المقرر أن يتم طرحها فـــي مدينة برج العرب "بدون دعم وبهامش ربح بسيط" سيتراوح أوضح 220 ألف جنيه و230 ألف جنيه، لافتًا إلى أن آخر سعر لوحدات الإسكان الاجتماعي المدعمة تم طرحها فـــي الإعلان التاسع بـ184 ألف جنيه.

المصدر : الموجز