بالفيديو- ابنة شقيق شادية: لم تحرم مشاهدة أفلامها وهذا المسلسل التركي تابعته
بالفيديو- ابنة شقيق شادية: لم تحرم مشاهدة أفلامها وهذا المسلسل التركي تابعته
منذ اعتزالها الفن وحتى رحيلها ودائما يقال إن الفانة شادية عندما قررت الاعتزال رفضت أفلامها وحرمت الفن وأصبحت لا تريد الحديث عن أعمالها أو مشاهدتها، لكن الواقع مختلف تمام عما كـــان يقال.

أكدت ناهد شاكر ابنة شقيق شادية خلال حلولها ضيفة على برنامج "هنا العاصمة" مع لميس الحديدي والمذاع عبر قناة cbc أن شادية كانت متابعة جيدة للأفلام والمسلسلات التليفزيونية.

وحكت ناهد أنها كانت تشاهد أفلامها وتنتقد نفسها وتسخر مـــن بعض المشاهد أو طريقة تمثيليها.

وأضافت أنها كانت متابعه جيدة لأحدث الأفلام والمسلسلات، حتى أنها شاهدت الدراما التركية التي عرضت عبر الشاشات العربية وتابعت المسلسل التركي "نور".

اختتمت ناهد حديثها فـــي هذه النقطة مؤكدة أن عمتها كانت مثقفة ولآخر وقـــت كانت دائما تجد إلى جوارها كتابا أو قصة أجنبية تقرأها، فهي اعتادت على هذا الأمر منذ زمن طويل.

وكانت شادية أصيبت بجلطة فـــي المخ فـــي بداية شهر نوفمبر، وتم احتجازها فـــي المستشفى لمدة أيام، وقام بزيارتها الـــرئيس #الـــرئيس المصري وزوجته، عقب وصولهما مـــن مدينة شرم الشيخ بعد انتهاء منتدى شباب العالم، وتوفيت فـــي 28 نوفمبر.

شادية أعلنت اعتزالها الفن فـــي 1986، عقب مشاركتها فـــي "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي"، وابتعدت عن الإعلام ولم تظهر سواء فـــي برامج تليفزيونية أو حتى فـــي المهرجانات التي تكرمها.

المصدر : في الفن