برلماني يتهم أستاذا جامعيا ببيع الامتحانات على أحد المقاهي
برلماني يتهم أستاذا جامعيا ببيع الامتحانات على أحد المقاهي

اتهم النائب جمال هندي عضو مجلس النواب، أحد أساتذة كلية الحقوق بجامعة بني سويف ببيع أسئلة امتحانات الجامعة على أحد المقاهي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي فـــي برنامجه "العاشرة مساء" عبر قناة "دريم" أنه يمتلك "فلاشة" مسجل عليها قيام أحد أساتذة كلية الحقوق بمنح أسئلة الامتحانات للطلاب قائلة لهم: "أنا لازم أميزكم وأنا بدي أسئلة امتحانات التعليم المفتوح".

واتهم هندي، الأستاذ الجامعي، بأنه يعطي أسئلة الامتحانات لأبناء العائلات الكبرى ورموز المجتمع مؤكدا أنه قدم هذه التسجيلات لرئيس مجلس النواب وطلب منه إذاعتها على الملء كما تقدم بطلب استجواب لوزير التعليم العالي عن ذلك.

مـــن جانبه رد الدكتور هشام عبدالمنعم وكيل كلية الحقوق بجامعة بني سويف على هذه الاتهامات قائلا: "هو سيادة النائب الظاهر انه ترك العمل العام".

وتابع فـــي مداخلة هاتفية مع نفس البرنامج، أن النائب سبق وقام باتهامه العام الماضي، وأنه اتهمه هذا العام بسبب تصفية خلافات شخصية بينهم لأنه كـــان منافس لـــه فـــي الانتخابات.

وأوضح عبدالمنعم، أن التسجيل كـــان أثناء مؤتمر شبابي وتعرض لسؤال بعض طلبة الكلية عن الامتحانات واضطر للإجابة عليه نظرا لكونه وكيل الكلية.

المصدر : الوطن