بالفيديو- تفاصيل صورة شادية المسربة وتهديد بمعاقبة الطبيب
بالفيديو- تفاصيل صورة شادية المسربة وتهديد بمعاقبة الطبيب
أثارت صورة الممثلة الراحلة شادية وهي على فراش المرض حفيظة عدد كبير مـــن متابعيها عبر مواقع سوشيال ميديا.

وفي مداخلة هاتفية مع ابن شقيق شادية، خالد شاكر، لبرنامج "العاشرة مساء"، عبر عن انزعاجه مـــن نشر هذه الصورة، وقال إنها كانت مفاجأة مؤلمة بالنسبة لـــه، خاصة أنها كانت تحاول أن تحافظ على عدم ظهورها على مدار 30 عاما، ولكن هذه الصورة جاءت على غفلة.

وأوضح شاكر أن الصورة يعود تاريخها إلى 2012، حينما أصيبت شادية بالتهاب رئوي، ومكثت فـــي المستشفى لفترة، وكانت تتلقى العلاج على أيدي أخصائي العلاج الطبيعي، وكان يتابع حالتها باستمرار، وهو مـــن ظهر معها فـــي الصورة المنتشرة.

وأجرى وائل الإبراشي مداخلة مع الدكتور سامي سعد النقيب العام لأطباء لعلاج الطبيعي، الذي وعد بمعاقبة الطبيب الذى نشر الصورة، فور التأكد مـــن هويته الحقيقية لنشر الصورة، بعد انتهاء التحقيقات، أما إذا كـــان صاحب الصورة غير منتمي لأطباء العلاج الطبيعى فيجب إحالة الأمر للنيابة.

وكانت شادية أصيبت بجلطة فـــي المخ فـــي بداية شهر نوفمبر، وتم احتجازها فـــي المستشفى لمدة أيام، وقام بزيارتها الـــرئيس #الـــرئيس المصري وزوجته، عقب وصولهما مـــن مدينة شرم الشيخ بعد انتهاء منتدى شباب العالم، وتوفيت فـــي 28 نوفمبر.

شادية أعلنت اعتزالها الفن فـــي 1986، عقب مشاركتها فـــي "الليلة المحمدية"، وغنائها للأغنية الدينية "خد بإيدي"، وابتعدت عن الإعلام ولم تظهر سواء فـــي برامج تليفزيونية أو حتى فـــي المهرجانات التي تكرمها.

افرأ أيضا

المصدر : في الفن