الحبس 3 سنوات لمذيعة مصرية ارتكبت “فعلًا خادشًا للحياء” على الهواء… شاهد ماذا فعلت!
الحبس 3 سنوات لمذيعة مصرية ارتكبت “فعلًا خادشًا للحياء” على الهواء… شاهد ماذا فعلت!

الحبس 3 سنوات لمذيعة مصرية ارتكبت “فعلًا خادشًا للحياء” على الهواء… شاهد ماذا فعلت! الحدث نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم الحبس 3 سنوات لمذيعة مصرية ارتكبت “فعلًا خادشًا للحياء” على الهواء… شاهد ماذا فعلت! .

قضت محكمة مصرية، أمس الثلاثاء، بحبس المذيعة دعاء صلاح، مقدمة برنامج “دودي شو” على قناة “النهار”، 3 سنوات، وإلزامها بدفع كفالة مالية، وتعويض مدني مؤقت بقيمة 10 آلاف جنيه.

وفي الدعوى المرفوعة أمام محكمة جنح مصر الجديدة، اتهم المحامي أشرف ناجي المذيعة دعاء صلاح بالتحريض على الفسق، وارتكاب فعل خادش للحياء، والعمل على هدم قيم المجتمع.

جاء ذلك بعد ظهور المذيعة بـ”بطن منتفخة” فـــي حلقة بعنوان “سنغل ماذر” (الأم العازبة) يوم 28 تموز/يوليو 2017، وفيها استضافت عددًا مـــن رجال الدين، لمعرفة رأيهم فـــي فكرة “الأم العازبة”، وهو ما أثار الجدل وموجة مـــن الانتقادات بسبب ما اعتبر ترويجًا لفكرة الحمل خارج إطـــار الزواج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحدث نيوز .

المصدر : وكالات