بوسي شلبي: عدنا لمصر.. ولم نصب بأذى في قصف معرض دمشق
بوسي شلبي: عدنا لمصر.. ولم نصب بأذى في قصف معرض دمشق

طمأنت الإعلامية بوسي شلبي، الأحد 20 أغسطس، المصريين عليها هي والفنانين محمد صبحي وإلهام شاهين، بعد سقوط قذيفة على معرض دمشق الدولي؛ حيث قٌتل 4 أشخاص وأصيب 4 آخرون.

وفي اتصال هاتفي مع «بوابة أخبار اليوم»، اليوم، أكدت «بوسي» أنه لم يصبهم أي مكروه، مشيرة إلى أنها سمعت عن ضرب محيط المعرض مـــن قبل الإرهابيين هناك؛ لكن حدث ذلك عقب عودتهم مـــن سوريا فجر اليوم، وأن ما حدث عبارة بعض عن مناوشات تبتعد عن المعرض وعن المشاركين فيه سواء مـــن سوريا أو خارجها.

وأضافت أن سوريا تتماثل للعودة مرة أخرى كما كانت مـــن قبل، مشيرة إلى أنها بدأت تقيم معارض دولية مرة أخرى، ومعرض دمشق شاركت مصر فيه مـــن خلال أكبر جناح بالمعرض، كما أن الاستثمارات السورية بمصر أصبحت واعدة للغاية، على حد قولها.

كانت بعض الأنباء تحدثت عن استهداف معرض دمشق الدولي خلال تواجد وفد فني مصري فـــي العاصمة السورية للمشاركة فـــي فعاليات المعرض، إلا أن «بوسي شلبي» نفت صحة ذلك.

يذكر أن العاصمة السورية دمشق، استقبلت خلال الأيام القليلة الماضية عدد كبير مـــن نجوم مصر وسوريا، لحضور معرض دمشق الدولي، كمحمد صبحي وإلهام شاهين، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والإعلامية بوسي شلبي، أما مـــن سوريا فهناك أسعد فضة وعدد كبير مـــن فناني سوريا، بالإضافة لوزير الإعلام السوري السابق محمد سلمان، والإعلامي اللبناني جورج قرداحي.

المصدر : اخبار اليوم