«بدرية»: «قنبلة هوليوودية» عن «ادعاءات» تامر حسنى خلال 48 ساعة
«بدرية»: «قنبلة هوليوودية» عن «ادعاءات» تامر حسنى خلال 48 ساعة

أعلن الفنان المصرى العالمى سيد بدرية تجهيزه مفاجأة مدوية خلال 48 ساعة على الأكثر، بخصوص ادعاءات المطرب تامر حسنى عن تكريمه مـــن المسرح الصينى فـــى هوليوود، وحصوله على البصمة الأسمنتية، عقب عرض فيلمه «تصبح على خير»، داخل إحدى القاعات هناك.

وقال «بدرية»، لـ«الحدث نيوز»، إن مفاجأته عبارة عن قنبلة هوليوودية مصورة ستهز أرجاء مصر، بحسب قوله، كاشفاً عن تلقيه شتائم مبتذلة مـــن لجان إلكترونية تابعة لتامر حسنى، لكنه استدرك: «لست غاضباً مـــن هؤلاء الشباب، لكننى حزنت مـــن شتيمة أمى، لأنى لست معتاداً على مثل هذه الشتائم، بحكم وجودى فـــى أمريكا منذ 40 عاماً». وأوضح أنه ذهب إلى المسرح الصينى للاحتفال ببصمة تامر حسنى، لكنه لم يجدها، مشدداً على أن «حسنى» لم يتم تكريمه، وإنما سدد أموالاً للحصول على البصمة، بحسب قوله.

مجلة أمريكية: «المسرح الصينى» يعلن شراء المطرب للبصمة الأسمنتية

وكذّبت إدارة المسرح الصينى فـــى هوليوود ادعاءات «تامر» حول تكريمه، وفقاً لما نشرته مجلة «Elucid» الأمريكية، وأكدت المجلة على موقعها الرسمى أن إدارة المسرح الصينى ردّت على الانتقادات وردود الفعل العنيفة التى طالتهم، بعد وضع المطرب العربى غير المعروف نسبياً، حسب وصفهم، لبصمة يديه وقدميه، خاصة أن هذه الواقعة مثلت مفاجأة لبعض العاملين بمجال الترفيه فـــى هوليوود، لا سيما أن «حسنى» ليست لديه أفلام أو أغنيات أو قاعدة جماهيرية معروفة فـــى أمريكا.

وأعلنت إدارة المسرح عن دفع المطرب المصرى أموالاً مقابل الترويج لفيلمه، وأن مطبوعات وأفيشات فيلمه وُضعت فـــى المسرح لأغراض ترويجية فقط، ولن يتم الاحتفاظ بها فـــى الفناء، لافتة إلى أن واقعة بصمة «تامر» ليست الأولى مـــن نوعها، إذ قاموا بوضع بصمات مشاهير وحيوانات شهيرة وشخصيات خيالية فـــى الباحة الأمامية مـــن المبنى لتتويج احتفالياتهم وفعالياتهم.

المصدر : الوطن