عمرو محمود ياسين عن تصريحات شيرين عبد الوهاب: "مفيش صديق ينقذها من نفسها؟"
عمرو محمود ياسين عن تصريحات شيرين عبد الوهاب: "مفيش صديق ينقذها من نفسها؟"
لم يستطع الممثل والمؤلف عمرو محمود ياسين أن يقف صامتا طويلا أمام تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة فـــي مهرجان قرطاج عن الفنان عمرو دياب، والتي تسبّبت فـــي غضب الكثيرين منها، خصوصا معجبي دياب.

وعقَب عمرو محمود ياسين على الموضوع عبر حسابه على Facebook، ليؤكد فـــي بداية كلامه أنه لم يكن يرغب فـــي الحديث عن الأمر، ولكن لم يستطع أن يصمت أكثر مـــن ذلك، وقال إن الجمهور لـــه ما يراه ويسمعه فقط، وأن عمرو دياب هو نجم مصر والوطن العربي، وقصة نجاح تُدرّس.

وأضاف ياسين مؤكدا أن الموهبة وحدها لا تكفي أن تصنع نجم أو نجمة، وأن الحديث غير المسؤول نهايته ليست جيدة، ليختتم كلامه متسائلا إن كـــان هناك صديق ينصح شيرين وينقذها مـــن نفسها وما تفعله؟

وكانت شيرين عبد الوهاب أكدت فـــي مؤتمرها الصحفي على هامش مشاركتها فـــي مهرجان قرطاج، أنها كانت تقصد عمرو دياب، عندما تحدثت عن فنان ولّى زمانه ومجده، أثناء تواجدها فـــي حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش فـــي شهر يناير الماضي، ما تسبّب تصريح فـــي موجة انتقادات لها، ليس مـــن جمهور المطرب عمرو دياب وحسب، بل مـــن بعض زملائها الفنانين والإعلاميين.

وكانت الأزمة أوضح شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب بدأت فـــي يناير الماضي، وبالتحديد فـــي حفل زفاف الممثلان عمرو يوسف وكندة علوش، عندما صرحت أن هناك فنان "راحت عليه وكبر"، وأن الأمل الآن أصبح فـــي محمد حماقي وتامر حسني، ثم عادت لتعتذر وأكدت أنها لم تكن تقصد أي إهانة، وأنها مجرد زلة لسان فـــي حفل خاص يحضره الأصدقاء.

إقرأ أيضا:

المصدر : في الفن