4 أسباب تبرر هجوم شيرين على الهضبة .. عمرو مصطفى يثير الفتنة بين النجمين .. وعفوية وصدق المطربة السمراء تزيد الأزمة اشتعالًا
4 أسباب تبرر هجوم شيرين على الهضبة .. عمرو مصطفى يثير الفتنة بين النجمين .. وعفوية وصدق المطربة السمراء تزيد الأزمة اشتعالًا

 

 

اصطف عدد مـــن نجوم مصر بجانب الفنان عمرو دياب فـــي حربة الإعلامية الشرسة ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب التي فتحت النار مـــن جديد على الهضبة، حيث قالت إذا كـــان هو هضبة فأنا "هرم"، وعلى رأس هؤلاء النجوم، الفنانة يسرا التي قالت لـــه : " انت معدي كل ناس" كناية عن أغنيته الجديدة "معدي كل الناس" ، وأيضًا الفنان عمرو مصطفى الذي هاجم شيرين بقسوة بسبب عمرو دياب الذي تصالح معه منذ فترة قصيرة.

 

ومن جانب شيرين قد يرى البعض أن ما تتعرض إليه محاولة لتشويه صورتها والتقليل مـــن قيمتها كنجمة مهمة لمصر تمتلك شعبية كبيرة مـــن المحيط للخليج، وفي ذلك الإطار نبرز أهم النقاط التي تدفع شيرين للدفاع عن نفسها أمام الهضبة.

 

كشفت شيرين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو اديب فـــي برنامج " كل يوم" ان هناك ملحنا الذي أطلقت عليه اسم "ابو سلسلة" هو مـــن قام بنقل إليها كلام عمرو دياب المسيء عن لسانه، مما دفعها للرد على عمرو دياب بشكل معلن دون خوف، مبررة انه لا يحق للشخص مهما كانت مكانته أن يتطاول عليها حتى وان كـــان عمرو دياب. 

 

تعود أصول شيرين لمنطقة قلعة الكبش التي تعد مـــن أشهر المناطق الشعبية فـــي مصر، ولكن مع ازدياد نجومية شيرين وبريقها الفني لن تنسى أصلها وشخصية بنت البلد التي اكتسبتها مـــن بيئتها البسيطة، فأكدت خلال مكالمة عمرو اديب بأنها سيدة حرة ولا تقبل إهانة ولن تتراجع عن تصريحاتها ضد الهضبة، ويؤكد ذلك على قوة شخصيتها وجرأتها وصراحتها التي تجعلها تقع فـــي الكثير مـــن المشاكل. 

 

لا يختلف أحد حتى كارهينها على نجوميتها وشهرتها التي جعلتها مـــن أهم نجمات الوطن العربي على صعيد الغناء، وتبين ذلك بشكل واضح خلال حفلها الأخير فـــي مهرجان " قرطاج" بتونس فكان المسرح الروماني أشبه باستاد رياضي، حيث تفاعلت معها الجماهير بشكل كبير مع جميع أغانيها. 

 

بررت شيرين سخريتها مـــن الهضبة أثناء حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش شهر نوفمبر الماضي أنها كانت تمزح ولكن هناك مـــن يتصيدون لها اخطاءها وزلات لسانها مـــن أجل إشعال خلافات، ويبدو أن عدم رد عمرو دياب على اعتذارها الأول عن واقعة حفل زفاف دفعها للهجوم عليه مرة أخرى ولكن بشكل أجرأ وهجومي.

المصدر : الموجز