4 فنانات روسيات يشاركن عمرو واكد بطولة «ابتسم أنت فى مصر»
4 فنانات روسيات يشاركن عمرو واكد بطولة «ابتسم أنت فى مصر»

تعاقد النجم عمرو واكد، مؤخرًا على بطولة فيلم “ابتسم أنت فـــى مصر”، والمقرر أن يشاركه فـــى بطولته 4 فنانات روسيات مـــن نجوم الصف الأول.

وأعلن المنتج محمد الشريف، أنه يستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان”ابتسم أنت فـــي مصر” المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الـــروسية الينا سربرياكوفا، مشيرًا إلى أن عمليات التصوير سوف تتم أوضح مصر وروسيا، وأن المشاهد الأولى للفيلم سيبدأ تصويرها مع مطلع نوفمبر المقبل بروسيا .

وأضاف “الشريف” صاحب شركة بيراميدز للانتاج الفني، أن الشركة تعاقدت منذ فترة مع الكاتبة الـــروسية على تحويل الرواية الي عمل سينمائي، حيث قامت “الينا” بمشاركة عماد السباعي فـــي كتابة السيناريو والحوار للفيلم، والتعاقد مع المخرج خالد مهران ومدير تصوير روسي، ثم بدأت سلسلة التعاقدات مع الفنانين ومنهم عمرو واكد ومحمد نور وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور .
وأوضح الشريف، أن الشركة تعاقدت أيضًا مع أربعة نجمات روسيات مـــن نجوم الصف الأول فـــي السينما الـــروسية ومنهن مـــن لديها تجارب سابقة ومهمة فـــي هوليود، وسوف يتم الإعلان عن أسمائهن فـــي وقـــت لاحق، كما تواصل الشركة سلسلة تعاقداتها خلال الأيام القليلة المقبلة تمهيدًا لسفر فريق العمل الي روسيــــا .
ويعد الفيلم أول إنتاج مصري روسي مشترك، كما يعد عودة للسينما المصرية فـــي روسيــــا بعد غياب طويل منذ أن قدم المخرج الراحل يوسف شاهين فيلم “الناس والنيل” بالتعاون مع روسيــــا عام 1964 .
ويتناول فيلم “ابتسم أنت فـــي مصر” قصة حقيقة لأربع فتيات روسيات يسافرن إلى مصر بحثاً عن الآمان عقب تفكك الاتحاد السوفيتي فـــي أوائل التسعينات مـــن القرن الماضي.

00 888 7897

 

المصدر : وكالة أنباء أونا