صبا مبارك: لا أعرف التنازل.. واختياراتي لن تصنع مني غادة عبدالرازق
صبا مبارك: لا أعرف التنازل.. واختياراتي لن تصنع مني غادة عبدالرازق

قالت الفنانة الأردنية صبا مبارك إنه لا يوجد شئ اسمه «حلم فـــي مصر»، موضحةً أنها تطمح بكل تأكيد فـــي أن تكون نجمة الصف الأول، لكن مشكلة تكمن فـــي كونها لا تعلم كيفية التنازل على أعمال أخرى تحبها فـــي سبيل ذلك حسب روايتها.

وأضافت «صبا»، فـــي تصريحات لـ«الحدث نيوز»، أنها توازن أوضح أشياء كثيرة فـــي حياتها، لأنها فـــي النهاية فتاة أردنية ترغب فـــي الإقامة ببلدها وفي مصر كذلك، كما تود أن تؤدي عملها هنا وهناك، وتابعت: «أريد أن أشاهد أفلام واشترك فـــي مهرجانات، أريد كل هؤلاء، فلو أردت كل ذلك لن ينفع أن أكون غادة عبدالرازق».

وأشارت إلى أنها لو صبت تركيزها على الهدف، وهو أن تكون نجمة الصف الأول، لوصلت لمرادها، وعادت بذاكرتها إلى الوراء: «قبل ما أحضر إلى مصر كنت هذه النجمة واسمي كـــان يُوضع بجانب كل نجوم العالم العربي فـــي مصر وغير مصر، وعلى أكبر وأهم محطات فـــي الوطن العربي».

أوضحت «صبا» أن ابتعادها عن المقدمة بتمثل فـــي أنها سبق وأن تذوقت النجومية، وهو ما دفعها للتركيز على بعض التجارب الجديدة، لفتح أبواب أخرى فـــي عالم الفن: «غير كافي على أن أكون نجمة وأضع نقطة فقط، بل هناك قيمة كبيرة أحاول صنعها».

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم