حليمة بولند تصرخ “رحت في داهية يا رامز جلال”… شاهد ماذا حصل!
حليمة بولند تصرخ “رحت في داهية يا رامز جلال”… شاهد ماذا حصل!

حليمة بولند تصرخ “رحت في داهية يا رامز جلال”… شاهد ماذا حصل! الحدث نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم حليمة بولند تصرخ “رحت في داهية يا رامز جلال”… شاهد ماذا حصل! .

اعترفت الفنانة الكويتية منى شداد بمعرفتها بمقلب “رامز تحت الأرض” للفنان رامز جلال قبل تصويره، وذلك مـــن خلال مداخلة تليفونية أجرتها مع الإعلامية حليمة بولند عبر برنامجها “حليمة زاد”.

وكشفت منى شداد تفاصيل ما حدث بالضبط، لتقول أن البداية كلمها نيشان ليطلب منها أن تأتي إليه فـــي برنامج يقوم بتصويره حالياً، ووافقت على الحضور حيث إنها لم تكن تعرف حينها إنه مع رامز جلال.

وأضافت منى شداد أن نيشان طلب منها أن ترتدي ملابس مريحة، لأن التصوير سيكون فـــي الواحة، وبعد عدة أيام لم تتلق أي اتصال مـــن نيشان يؤكد على الميعاد الذي بينهما، لتتصل به لكي تتأكد.

وعندما تحدثت منى شداد مع نيشان أكد بدوره أن الحلقة بينهما قائمة، وإنه قام بتجهيز كل شيء.

وقالت منى شداد إنها سافرت إلى أبو ظبي بالفعل، وهناك سمعت على تصريح الإعلامي طوني خليفة الذي كشف فيه تورط نيشان فـــي مقلب رامز جلال، فاتصلت بأحد العاملين فـــي البرنامج، وسألت إن كـــان هذا البرنامج مقلب أم لا، قائلة لـــه أن لديها متاعب صحية ومن الممكن ألا تتمكن مـــن تحمله لو كـــان مرض.

واعترف العامل فـــي البرنامج لمنى شداد أنه مقلب بالفعل، وحكوا لها تفاصيل ما سوف يحدث بالضبط فـــي الصحراء، وهي وافقت على تصوير الحلقة مؤكدة على أن الجميع تعامل معها بلطف.

وقد تفاجأت الاعلامية حليمة بولند بتصريح منى شداد فقالت “تصريح خطير فضحته لرامز رحت فـــي داهية يا رامز يا جلال”.

وكانت حلقة منى شداد قد عرضت منذ يومين تقريباً، وحازت على مشاهدة عالية بفضل رد فعلها غير المتوقع حيث قابلت الأمر بصراخ وخوف وشتمت رامز جلال، ثم قامت بإطلاق الزغاريد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحدث نيوز .

المصدر : وكالات