بالفيديو- بيكيه يرد على مروجي شائعات انفصاله عن شاكيرا: اخرسوا
بالفيديو- بيكيه يرد على مروجي شائعات انفصاله عن شاكيرا: اخرسوا
خلال الأسابيع الماضية، تعرّض مدافع نادي الإسباني جيرارد بيكيه للكثير مـــن الانتقادات الحادة بسبب دعمه لاستفتاء انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا.

ونال الكارهون مـــن حياة بيكيه الشخصية بترويج شائعات عن انفصاله عن حبيبته شاكيرا فـــي وسائل الإعلام الأسبانية والكولومبية، استنادا على عدم ظهورهما معا منذ شهر يونيو الماضي، خلال حفل زفاف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

واستغل بيكيه حسابه الرسمي على موقع Instagram لينشر قصة مصورة لـــه مـــن استعدادات شاكيرا لجولتها الغنائية فـــي أوروبا، ليؤكد على أنهما ما زالا معا.

وأشار بيكيه فـــي الفيديو بإصبعه الذي وضعه على فمه، فـــي إشارة واضحة للكارهين بـــأن يخرسوا ويتوقفوا عن إطلاق الشائعات عن حياته الشخصية.

وكان وكيل أعمال شاكيرا قد أصدر بيانا صحفيا لمجلة !Hola الإسبانية، ينفى مـــن خلاله جميع الأخبار المتداولة، واصفا إياها بالشائعات التي تهدف إلى إيذاء بيكيه على جميع المستويات.

وقال: "كل شيء كما هو"، فـــي إشارة إلى أن علاقتهما قوية كما هو الحال فـــي السابق، وأكد أن عدم ظهورهما سويا فـــي المناسبات العامة يرجع إلى اختلاف جدول أعمالهما.

وفي سياق متصل، نشرت المغنية (40 عاما) أخيرا فيديو قصير، يتضمّن مقطع لأغنية رومانسية عبر حسابها على Twitter، فيما عقّب بيكيه مستخدما "إيموجي" يدل على الحب.

وتجدر الإشارة إلى أن "الثنائي" شاكيرا وبيكيه تواعدا منذ عام 2010، ولديهما طفلان هما ميلان وساشا. وحول زواجهما، نفت شاكيرا التخطيط لحفل زفاف، قائلة: "نحن الآن سعداء بالطريقة التي نعيش بها معا، لا نعتزم إقامة حفل زواج".

المصدر : في الفن