بالصور- نهال نبيل تتعاقد مع "مزيكا" لطرح ألبومها الجديد
بالصور- نهال نبيل تتعاقد مع "مزيكا" لطرح ألبومها الجديد
تعاقدت المطربة نهال نبيل مع شركة "مزيكا" لتتولى توزيع ألبومها الغنائي المقبل، المقرر طرحه قريبا فـــي الأسواق.

وتم توقيع العقود مع المهندس هشام الجزار العضو المنتدب لشركة "مزيكا" على توزيع ألبومها الغنائي الجديد، الذي أنتجته نهال نبيل بنفسها.

ويضم الألبوم، 10أغنيات مـــن بينها "مفاجأة" و"كـــان واحشني" و"3 مرات" و"مخلصة"، وتعاونت نهال فـــي الألبوم مع الشعراء تامر حسين وخالد تاج الدين ومحمد عاطف وخالد أبو الفتح وسامي على وأحمد سامي، كما تعاونت مع الملحنين وليد سعد وشريف تاج وأحمد حسين وكريم بغدادي، أما التوزيعات فكانت مـــن الموزع الموسيقي خالد نبيل.

ومن ناحية أخرى، عبرت نهال عن سعادتها لعودتها مرة أخرى إلى الساحة الفنية وتعاونها مع شركة "مزيكا"، وأكدت بأنها ستحرص على تقديم أفكار مختلفة مـــن خلال مجموعة مـــن الأغنيات تتناسب مع العديد مـــن الأذواق.

نهال قدمت أغنية "كلنا بنغني لمصر" الأغنية كلمات الشاعر محمد عاطف وألحان هانل نبيل، وتوزيع الموزع خالد نبيل، كما قدمت أغنية "لولاك" مع الفنان خالد سليم، وأغنية "أنا عاشق" مع المطرب والملحن الشاب أحمد سعد، فـــي فيلم "دكان شحاتة"، وسبق وأن قدمت تتر مسلسل "سارة" للفنانة حنان ترك، وأغنية فيلم "صياد اليمام" للفنان أشرف عبد الباقي.

اسمع أغنية تتر مسلسل "سارة"

كما شاركت فـــي أغنية "كل العرب" مع الفنان اللبناني مروان خوري، كلمات مدحت العدل وألحان محمد رحيم وتوزيع كريم عبد الوهاب.

وطرحت مؤخرا أغنية بعنوان "تفاصيل حياتي" كلمات هشام صادق وألحان وتوزيع محمد عاطف الحلو.

المصدر : في الفن