موجز الـ6 صباحا| عبدالله رشدي: مسابقات ملكات الجمال "مش حرام"
موجز الـ6 صباحا| عبدالله رشدي: مسابقات ملكات الجمال "مش حرام"

تنشر «الحدث نيوز» موجز السادسة صباحًا، وتقدم فيه أبرز ما نُشر خلال الساعات الثلاث الماضية.

هنأ المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، رمضان درويش الذي توج بطلًا لبطولة الجائزة الكبرى للجودو فـــي أوزبكستان، موضحًا أن اللاعبين الذين يسافرون إلى البطولات، يتم ترشيح أسمائهم مـــن اللجنة الأولمبية المصرية إلى الوزارة حتى يذهبون للبطولة، وللأسف لم يرسل اتحاد الجودو اسم رمضان للوزارة، وبالتالي سافر للمشاركة فـــي البطولة على نفقته الخاصة.

وأضاف "عبدالعزيز"، خلال مداخلة هاتفية فـــي برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "تن"، "رمضان مـــن أبطالنا الكبار وندعمه دائمًا، وفقًا للوائح إذا سافر اللاعب على نفقته الخاصة، وحقق البطولة، يتم منح اللاعب كل النفقات التي قام بها فـــي سفره، ورمضان درويش سيتم صرف مبلغ كبير لـــه يغطي كل النفقات التي قام بها فـــي أوزبكستان"، قائلا: "هو بصراحة اللاعب يستاهل كل خير".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لـــه مع الإعلامي خالد صلاح فـــي برنامج "آخر النهار" عبر فضائية "النهار"، أن محمد صلاح هو مثال للشباب، وأي أب يتمنى أن يرى ابنه على شاكلة "صلاح".

ووصف "شتية" محمد صلاح بأنه أكثر الناس تواضعاً وأخلاقاً ودينً وعطاء للناس ومن أخلاقه وتواضعه أنه أحيا عادة قديمة اندثرت فـــي قريته وهي عادة التزاور فـــي العيد حيث مر بعد صلاة العيد الماضي على جميع بيوت القرية وهنأهم بالعيد.

عمدة قرية محمد صلاح: "مثال نتمنى أن نرى أبنائنا مثله"

بالفيديو مبروك عطية يوضح كيفية التعامل مع الزوج المتعاطي للمخدرات

المنتخب يجمعنا.. كيف جذب صاحب «العكاز» و«الشاب الباكي» تعاطف الجمهور؟

عروض المونديال "لكل اللي اسمه صلاح".. "جزم وكورسات وشاليه" بخصم 20%

عبدالله رشدي: مسابقات ملكات الجمال "مش حرام"

مفاجأة وزير الرياضة لـ"درويش" بعد الفوز بذهبية الجودو فـــي أوزبكستان

 

 

المصدر : الوطن