تعرف على أجور الفنانين من إعلانات رمضان.. أرقام فلكية تستفز الجمهور
تعرف على أجور الفنانين من إعلانات رمضان.. أرقام فلكية تستفز الجمهور

استعانت عدد مـــن الشركات هذا العام فـــي رمضان بعدد مـــن المشاهير لجذب عدد أكبر مـــن الجمهور وكان بعض هذه الوجوه جديدة، بينما شارك بعضها فـــي إعلانات مـــن قبل.

الفنان تامر حسني شارك مع الفنانة شيرين عبدالوهاب وعدد آخر مـــن النجوم فـــي إعلان لإحدى شركات الاتصالات، وذكرت تقارير صحفية أن الفنان تامر حسني حصل على مبلغ قدره 3 مليون جنيه نظير الإعلان.

وحصلت كذلك الفنانة شيرين عبدالوهاب على مبلغ ثلاث ملايين ونصف بعد التفاوض مع الشركة، حيث كـــان مـــن المقرر أن تحصل على مبلغ أكبر.

بينما حصل الفنان عمرو يوسف الذي شارك فـــي الإعلان مع زوجته الفنانة السورية كندة علوش على مبلغ 2 مليون ونصف، بينما حصلت زوجته كندة على مليون ونصف.

الفنان محمد هنيدي الذي قدم إعلان لواحدة مـــن شركات الاتصال حصل على 4 ملايين جنيه، حيث قام بتصوير الإعلان على مدى 4 أيام أوضح أماكن متفرقة.

كما قدم الثلاثي حميد الشاعري وهشام عباس ومنى عبدالغني إعلان لأحد المنتجعات السياحية ، وحصل كل منهم على مليون، مليون ونصف، نصف مليون بالترتيب.

أما الفنانة ليلى علوي والتي جذبت الأنظار بإعلان قدمته لأحد المنتجات حصلت على 4 ملايين ونصف نظير مشاركتها، بينما كـــان مـــن المقرر أن تحصل على 5 ملايين، وخفضت ليلى أجرها بعد التفاوض.

20170531_095946_3402.jpg

المصدر : جولولي